كلمة مدير المدرسة

حضرات السادة أولياء الأمور الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                                                                                              25 - 8 - 2015

في بداية العام الدراسي 2015 - 2016 يطيب لي أن أتقدم منكم بأحر التحيات وأطيب الأمنيات بأن يتكلل هذا العام بالنجاح والتوفيق.

في هذا العام تكمل مدرسة الشعلة ثلث قرن من عمرها المديد. انطلقت في بدايته تلك الانطلاقة العفوية والبسيطة ذات يوم من عام 1983 ، وسارت خلاله في مسيرة ممتدة وحافلة بالعمل والعطاء، سنة وراء سنة، حتى وصلت اليوم إلى ما وصلت إليه من مكانة بارزة في الوسط التربوي، وجلس على مقاعدها خلال هذه الفترة ما يزيد على ثلاثين ألف طالب، أكمل منهم زهاء 5500 طالبا وطالبة شهادة الثانوية بنجاح وتفوق.

كم من طبيب وكم من مهندس وكم من إداري ومحام ومعلم وصيدلاني وخبير في مختلف الحقول تخرج من هذه المؤسسة على مدار 32 عاما حتى الآن ؟ كم من ابر بار يتبوأ اليوم مناصب قيادية في بلده ومجتمعه، وكم من ابنة بارة تتولى اليوم تربية أبنائها على القيم والمبادئ التي نهلتها من مدرسة الشعلة ؟

كم من متفوق في الجامعات، ارتبط اسمه بمدرسة الشعلة وكم من كأس فوز وشهادة تقدير امتلأت بها بيوت خريجي الشعلة على مر السنين ؟

وكم من كوادر مخلصة عملت في فصول المدرسة لخدمة أبناء الشعلة ؟ وكم من ولي أمر لم يبخل على المدرسة بكلمات الثناء والتقدير ؟

هل نقول آلافا ؟ أم عشرات الآلاف ؟ نعم هم كذلك وأكثر

لكن ماذا بعد ؟

هل نقف نتغنى بالأمجاد .... لا .... لا

ثلث قرن قد يبدو فترة طويلة جدا إذا كان الحديث عن مسيرة عابرة ومؤقتة، لكنها مجرد ومضة عين في عمر مؤسسة حددت مساراتها بعد أن بلورت رؤيتها منذ البداية، وهي تسير بخطى حثيثة في الاتجاه الذي رسمته لنفسها في خدمة رسالة لا حدودا لها ولا نهايات لها.


أيها الأخوة 

إن ما تراكم لدينا من رصيد المحبة والثقة، وما اكتسبناه من خبرات خلال هذه المسيرة يشكل زادا لنا وحافزا لعزيمتنا كي نرتقي أكثر فأكثر ونقدم المزيد والمزيد.

وبعد أن وقفت مدرستنا الميمونة " مدرسة منارة الشارقة " بقامتها الممشوقة بين المؤسسات التربوية المتميزة في إمارة الشارقة، وبدأت عامها الثاني بكل جد ونشاط، ها نحن اليوم يراودنا الأمل أن نقدم على المزيد من الخطوات من أجل خدمة أعداد أكبر من أبنائنا الطلاب وخدمة المجتمع الذي قدم لنا حتى الآن دعما غير محدود من خلال الإقبال المتزايد على إلحاق أبنائه في مدارسنا.


أيها الأخوة الأعزاء

مع بداية هذا العام الدراسي يطيب لي، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع أفراد أسرة مدرسة الشعلة أن أرحب بأبنائكم في أحضان مدرستهم التي اشتاقت لهم وتستعد لاستقبالكم كي يملؤوا ساحاتها وفصولها نشاطا وحيوية، وكلي ثقة بأن تضافر جهودكم مع جهودنا سوف يثمر أطيب ثمار ويحقق أفضل النتائج.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،




كلمة مدير المدرسة

حضرات السادة أولياء الأمور الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                

اقرا المزيد

نظام التواصل المدرسى

اضغط هنا لقراءة التفاصيل

استطلاع الراى

كيف ترى الشكل الجديد للموقع

ممتاز
جيد
لا أرى جديد

عدد التصويت6674

الهيكل التنظيمى

اضغط هنا لقراءة التفاصيل

الشعلة فى سطور

مدرسة الشعلة في سطور v    النشأة: بدأت مسيرة الشعلة منذ ثلاثة وثلاثون عاماً، وتحديداً في مارس 1983 على أرض إمارة الشارقة التي تميزت بكونها منارةً للعلم والثقافة، ومنذ نشأتها وحتى يومنا هذا استمرت الشعلة في

اقرا المزيد