مرحبا بكم

إلى أعزائي طلبة مدرسة الشعلة
إلى الأخوة أولياء الأمور الكرام

في العام الرابع والثلاثين من عمر هذه الغادة الحسناء، تفتحت براعم الأزهار من حولها فزاد حسنها وفاح عبيرها في كل الأرجاء حتى بدت تحفة للناظرين.

لقد شهدت المرحلة الأخيرة من عمر مدرسة الشعلة الخاصة حدثين كبيرين، كل واحد منهما يعتبر إنجازاً لا يقل عن الآخر، أولهما حصول الشعلة على تقدير فعال للغاية مع درجة التميز في جميع المجالات الستة التي يشملها الاعتماد المدرسي الذي قامت به وزارة التربية والتعليم من خلال لجان متخصصة من الخبراء والمتخصصين، وهو تقدير لا نعتقد أن أي مدرسة أخرى صغيرة أو كبيرة، حكومية أو خاصة، قد حصلت عليه.
ولقد كانت التجربة اختباراً للذات قبل أن تكون امتحاناً أمام الآخرين، وبحمد الله، فإن جميع العاملين في مدرستي البنين والبنات، خاضوا التجربة بحماس منقطع النظير وتعاملوا معها باعتبارها أمراً يتعلق بكفاءة كل فرد في المدرسة، وكان من البديهي إذن أن يحصل الجميع على ما سعوا إليه.

أما الإنجاز الثاني الكبير لمدرسة الشعلة هذا العام، فقد كان في إقدامها على الخطوة التي طال انتظارها حيث أنجبت عروسا جميلة اسمها مدرسة منارة الشارقة التي جاءت تتويجا لجهود ممتدة على مدى عشر سنوات، وتشكل مدرسة منارة الشارقة اليوم وهي تقف مكتملة الأركان وممشوقة القامة، إضافة ملموسة ليس لمدرسة الشعلة فحسب، بل للوسط التربوي في إمارة الشارقة وفي الإمارات العربية المتحدة كلها. وبحمد الله، فإن مدرسة منارة الشارقة استطاعت منذ الأسابيع الأولى لبدء الدراسة فيها أن تثبت أن لها مستقبلا واعدا ودورا كبيرا في خدمة رسالة التربية والتعليم.

أيها الأخوة والأخوات ،،
بعد أربع وثلاثين عاما من انطلاقة الشعلة، نكرر ما قلناه مرة بعد أخرى، بأننا نبحر في رحلة ممتدة نصل فيها إلى شاطئ آخر دون توقف، ولقد وجدنا أن أبلغ اقتباس يمكن أن نلجأ إليه للتعبير عن مسيرتنا هو كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حين قال: " إن سباق التميز ليس له خط نهاية "

وفقنا الله وإياكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




كلمة مدير المدرسة

حضرات السادة أولياء الأمور الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                

اقرا المزيد

نظام التواصل المدرسى

اضغط هنا لقراءة التفاصيل

استطلاع الراى

كيف ترى الشكل الجديد للموقع

ممتاز
جيد
لا أرى جديد

عدد التصويت6674

الهيكل التنظيمى

اضغط هنا لقراءة التفاصيل

الشعلة فى سطور

مدرسة الشعلة في سطور v    النشأة: بدأت مسيرة الشعلة منذ ثلاثة وثلاثون عاماً، وتحديداً في مارس 1983 على أرض إمارة الشارقة التي تميزت بكونها منارةً للعلم والثقافة، ومنذ نشأتها وحتى يومنا هذا استمرت الشعلة في

اقرا المزيد